لهذه الأسباب لا تضع النساء الألمانيات المكياج

0

المرأة الألمانية من أكثر النساء في العالم تنافساً بالجمال الطبيعي . ولكن هناك أسطورة تقول أن المرأة الألمانية ليست جميلة ولا تعتني بنفسها . هذه ليست الحقيقة. وهناك الكثير من الفتيات الجميلات بميزات خاصة بهم .

هناك طابع خاص في النساء الألمانيات لا يوجد ألا بهم فهم يفضلون الملابس الفضفاضة، والتي لا تؤكد على الإطلاق جاذبية المرأة. ويختارون الأحذية المريحة دون الأهتمام لباقي التفاصيل ، لذلك الكعب العالي ليس ذات شعبية في ألمانيا وخاصة بعد الزواج والولادة .

المجوهرات ليست شعبية جدا. انهم يفضلون انفاق النقود على الضروريات. ولكن هذا الحكم ينطبق على معظم المدن في ألمانيا، ولكن ليس كل مدنها . على سبيل المثال، في هامبورغ، تبدو الفتيات بقمة أنوثتها بلبسها العصري وكل التفاصيل الأنيقة الأخرى، وفي فرانكفورت أنها تركز على أسلوب العمل. ماكياجهم في كثير من الأحيان يكون في الحد الأدنى من ما يستخدمه باقي العالم هذا أذا وضعت ماكياج أصلاً .وأنهم لايستخدمون الماكياج الفاقع أو المشرق كثيراً ويستخدمون الطبيعي فقط . وبالتالي تميل النساء الألمانيات إلى الطبيعة في تسريحات الشعر. وإذا قاموا بصبغ شعرهم يصبغون بألوان خفيفة من مواد طبيعية فقط . وتعتبر المرأة الألمانية من النساء صعبة الأرضاء جدا حول نوعية مستحضرات التجميل.

مستحضرات التجميل الأكثر شعبية هو مجرد كريم أساس للبشرة أو مضاد للشمس. فهم يهتمون دائماً بالأمور الصحية ولو كانت على حساب جمالهم وليس هذا فقط فالألمان عندما يريدون أختيار منزل للسكن يختارونه بمنطقة نظيفة بيئيا ولا يهتمون كثيراً لباقي تفاصيل السكن . ولعل الطريقة الصحيحة للحياة توفر أغلبية شخصياتهم اللائقة. في الحياة الحقيقية، والنساء في ألمانيا لا تريد أن تبدو مثيرة. ولكن عندما يخرجون إلى المطعم أو المسرح، تراهم بشكل مختلف تماماً فهم يقسدون هذه المناطق ويكونون على أتم وجه من الزينة عند الذهاب اليها .

المرأة في ألمانيا هي أكثر من نصف المجتمع وتملي الشروط التي تناسبها دون أي ضغوطات . فالفتيات مستقلة جدا بكل ما تحمل كلمة استقلال من معنى . انهم يحاولون تحقيق كل شيء في الحياة بأنفسهم. . ولكن هذا الشيء هو الاكتفاء الذاتي للمرأة، وهو الآن يكتسب زخما في جميع البلدان المتحضرة.
في الأسرة الألمانية، كل من الزوج والزوجة يذهبون للعمل ، ثم جميع الواجبات المنزلية تنقسم إلى نصف بين الرجل والمرأة من غسيل طبخ ..الخ. وهذا شيء طبيعي جداً حتى أنهم لا يتناقشون بهذا الموضوع فهو أمر مفروغ منه تماماً .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: !هذا النص محمي، لايمكنك النسخ