هددها بنشر صورها على الفيس بوك … فاختطفته !

0

استعانت طالبة جامعية بشقيقتها وصهرها لإختطاف زميلها، وذلك انتقاماً منه لأنه هددها بنشر صورها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، لكن الخطة التي وضعتها الطالبة وشريكيها لم تكتمل وألقي القبض عليهم أثناء مرور قوة أمنية من جانب السيارة الموجود داخلها المخطوف والخاطفين على أحد الطرق في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة.

وفوجئ ضابط مباحث أثناء مروره في دورية أمنية بإستغاثة الطالب، وبسؤال الطالب أقر أنه تعرض للاختطاف على يد زميلته وشريكيها وأنهم أجبروه على خلع ملابسه وتصويره عارياً، بسبب ابتزازه لزميلته وتهديدها بنشر صور فاضحة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتقاماً منها على قطع علاقتهما.

وتوصلت التحريات إلى أن شقيق زوجة الطالبة استأجر السيارة المستخدمة في الخطف، بينما اتصلت الفتاة بالطالب واستدرجته إلى إحدى الأماكن بدائرة قسم أول أكتوبر وهناك اعتدوا عليه بالضرب وخطفوه وهددوه.

وتحرر محضراً بالواقعة وأحالته إلى النيابة العامة التي قررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات بعد اعترافهم بالواقعة، وأنهم نفذوا الجريمة في محاولة منهم لتأديب الطالب بسبب معاكسته المستمرة لزميلته وإجبارها على الخروج معه بعد انتهاء الدراسة.

المصدر: محمد سيف – سيدتي

Leave A Reply

Your email address will not be published.

error: !هذا النص محمي، لايمكنك النسخ